الملعب : مصر تتعادل إيجابيًا أمام كينيا فى مستهل مشوار تصفيات الكان (طباعة)
مصر تتعادل إيجابيًا أمام كينيا فى مستهل مشوار تصفيات الكان
آخر تحديث: الخميس 14/11/2019 08:03 م أحمد محرم
اكتفى منتخب مصر الأول بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1 أمام نظيره المنتخب الكيني، في إفتتاح التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية 2021، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب". 


وتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة , ليتواجدا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة خلف منتخب جزر القمر الذي فاز اليوم في في نفس الجولة على منتخب توغو صاحب المركز الرابع دون نقاط . 


الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية لصالح منتخب كينيا الذي هدد مرمى الشناوي في أكثر من مرة، في حين فشل المنتخب المصري في تقديم مستوى جيدة خلال الفترة الأولى . 


وتمكنت مصر من تسجيل هدف التقدم عن طريق، محمود كهربا، في الدقيقة " 42 "، بعد كرة أعادها لاعب كينيا حاول الحارس تشتيتها لكنها ارتطمت في كهربا الذي وضع الرة في المرمى الخالي . 


وإستطاع منتخب كينيا من خطف هدف التعادل عن طريق، ميكاييل أولونجا، بعد تمريرة من النني وهفوة دفاعية داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة الى أولونجا الذي وضع الكرة في الشباك في الدقيقة "67 ". 


وكاد المنتخب المصري أن يخطف هدف ثاني في الدقيقة " 81 " لكن حارس كينيا ودفاعه تصدى للكرة عدة مرات , ثم ذهبت الكرة الى ركنية , وبعدها انتهى اللقاء 1-1 .