الملعب : بالصور.. الأهلي يتعاقد مع شركة لمراقبة سلامة الغذاء والمياه في منافذ النادي (طباعة)
بالصور.. الأهلي يتعاقد مع شركة لمراقبة سلامة الغذاء والمياه في منافذ النادي
آخر تحديث: الأربعاء 22/01/2020 06:51 م محمود أحمد
وقع اليوم الأربعاء، النادي الأهلي،  عقدًا مع شركة «TUV AUSTRIA»، للقيام بمراقبة سلامة الغذاء والمياه في المنافذ المختلفة داخل مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.


ووقع العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، على العقود في حضور خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي ومحمد سراج الدين، عضوي مجلس الإدارة، وخالد مرسي، مدير مقر الجزيرة، ومحمد الألفي، مدير الخدمات، بينما وقع عن الشركة المهندس عثمان محمد عثمان، رئيس مجلس الإدارة، في حضور نائبه المهندس محمد توفيق، وسهام بدير المسؤولة عن تنفيذ العقد، وأسامة السيد إبراهيم، مدير تطوير الأعمال بالشركة.


يأتي التعاقد مع شركة «TUV AUSTRIA» استمرارًا لجهود مجلس إدارة النادي في تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي، وضمان اتباع أحدث المعايير العلمية في مراقبة الصحة والسلامة الغذائية.


ومن المقرر أن تقوم الشركة بمتابعة دورية لكل المنافذ التي تقدم الأطعمة والمشروبات، إلى جانب سحب عينات من حمامات السباحة وخزانات المياه، بما يضمن سلامتها تمامًا من أي ميكروبات.


وتعهد مسؤولو الشركة بتقديم أفضل خدمة لأعضاء النادي من خلال الرقابة الدقيقة على المنافذ ومصادر المياه المختلفة، وتطبيق أحدث وأدق معايير الجودة العالمية في تحليل العينات، لضمان صحة وسلامة الجميع داخل النادي.


وقام خالد الدرندلي أمين الصندوق بإهداء درع النادي لمسئولي الشركة.