الملعب : كارتيرون: فخور بلاعبي الزمالك .. ولست راضيا عن الأداء (طباعة)
كارتيرون: فخور بلاعبي الزمالك .. ولست راضيا عن الأداء
آخر تحديث: الخميس 20/02/2020 10:27 م أحمد جمال
قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، إنه سعيد للغاية بتتويج فريقه باللقب القاري والحصول على بطولة مهمة جديدة خلال ٤ أيام بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي، موضحا أنه فخور بلاعبيه الأبطال بعد مباراة تاريخية أمام الترجي، وأمام خصم لم يخسر طوال ١٥ مباراة متتالية واصفا ما قدمه فريقه بأنه تاريخي.


أضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي، بأنه سعيد بلاعبيه بأدائهم وقتالهم رغم الفوز، مشددا على أن الأهلي والزمالك لم يفوزا مؤخرا بلقب دوري الأبطال بسبب ضغط الجدول، مطالبا بتأجيل القمة أمام الأهلي يوم ٢٤ فبراير لصعوبة اللعب مرة أخرى ومطالبا الجبلاية بمنح اللاعبين راحة قبل موقعة الترجي لمساعدة القطبين على التتويج باللقب القاري.


وأوضح المدير الفني  أنه لم يكن راضيا عن أداء لاعبيه في الشوط الأول تحديدا لعدم استغلال الهجمات المرتدة مثلما كان الأمر أمام الترجي في السوبر القاري، موضحا أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني، وأنه سيطالب لاعبيه بنسيان الفرحة سريعا للتركيز في قمة الدوري إذا لعبت ومباراة الترجي في دوري الأبطال بسبب ضيق الوقت الذي حرم فريقه من الفرحة بلقب السوبر الأفريقي.


و أوضح أنه لم يكن يخطط للدفاع والأهلي سيطر في الشوط الأول لأنه يمتلك لاعبين جيدين بجانب أنه أجهز بدنيا في ظل إجهاد فريقه، ونجح في تنفيذ خطته وامتصاص حماس الأهلي واللعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، وكان فريقه الأكثر سيطرة مع التغييرات التي حدثت في اللقاء.


و شدد على أنه بعد السوبر الأفريقي دخل اللاعبون في فرحة كبيرة ولكن منذ الوصول للإمارات سعى لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا وذهنيا واصفا الأهلي بأنه فريق أقوى من الترجي فنيا والفوز عليه وحصد السوبر أمر رائع للغاية.