الملعب : كورونا يزعج ريال مدريد ويدخل الفريق الي الحجر الصحي (طباعة)
كورونا يزعج ريال مدريد ويدخل الفريق الي الحجر الصحي
آخر تحديث: الأحد 15/03/2020 07:00 م أحمد جمال
أعلن نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي عن إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بالنادي بفيروس كورونا وأضح النادي في بيانه أنه سيتم وضع جميع لاعبي كرة القدم والسلة في الحجر الصحي لضمان سلامتهم والكشف عن أي إصابات جديدة.


وأكدت تقارير صحفية أن إصابه لاعبي فريق كرة السلة بالنادي مما يضع جميع لاعبي فريق كرة السلة والقدم في خطر الإصابة بالفيروس لاستخدامهم نفس المرافق الرياضية.


ونشر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً عبر موقعه على الإنترنت يؤكد فيه دخول فريق كرة القدم والسلة الحجر الصحي.


وجاء بيان النادي كالتالي “تم تقديم توصية بالحجر الصحي لفريقي كرة القدم والسلة بعد تعرض أحد لاعبي كرة السلة بالإصابة بفيروس كورونا، لأنهما يتقاسمان نفس المرافق الرياضية”.


وأضاف البيان “تقرر أيضاً إغلاق مرافق مدينتنا الرياضية، ويوصي أيضاً بأن يظل جميع أفراد فريق ريال مدريد الذين يقدمون خدماتهم في مدينة ريال مدريد في الحجر الصحي”.


وتابع البيان “لن تلعب المباريات التي كانت مقررة لهذا اليوم وغداً في بطولتي الدوري الأوروبي لكرة السلة، والدوري الإسباني لكرة القدم”.


الجدير بالذكر أن الحجر الصحي لفيروس كورونا لا يقل عن 14 يوماً، لذا فمن المؤكد تأجيل مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل..