أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد صلاح: هذه طبيعة علاقتي مع كلوب.. ونرغب في الفوز بدوري الأبطال

أحمد محرم
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:54 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ظهر الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في مقابلة خص بها صحيفة " ماركا " الإسبانية، حيث تحدث عن العديد من الأمور أبرزها مواجهة ريال مدريد، وعلاقته بالمدرب يورجن كلوب.


وقال صلاح:" ريال مدريد يمكنه الفوز بدوري الأبطال، إنهم يلعبون هذه المسابقة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة ، في السنوات العشر الماضية فازوا بأربعة، إنه فريق جيد بدوري الأبطال".


وأضاف:" لاعب تحبه في ريال مدريد؟ لا أستطيع أن أقول أحدهم ... معظمهم لاعبو كرة قدم رائعون. هازارد، تربطني به علاقة رائعة، لقد قدم أداءً جيدًا في تشيلسي، لكنه الآن لا يحالفه الحظ ؛ لوكا [مودريتش]، لدي أيضًا علاقة جيدة جداً معه، لقد التقينا في وقت ما. لا يمكنني اختيار واحد لأنهم لاعبون كبار ونادي كبير".


وزاد:" لاعب من ريال مدريد ستوقع معه لينضم الى ليفربول؟ أعتقد أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية، كيف هي علاقتك مع كلوب؟ إنها علاقة طبيعية بين اثنين من المهنيين، كيف يمكنني شرح ذلك".


واستطرد:" كيف تفسر موسم ليفربول بعد أن بطلاً للبريميرليج؟ حدثت أشياء كثيرة في نفس الوقت. لم يكن الحظ في صالحنا. جعلنا ذلك نرغب في الفوز بدوري الأبطال أكثر وأتمنى أن نفعل ذلك".


أردف:" تقترب من الوصول الى 29 عاماً، ماهي أهدافك القادمة؟ آمل أن أفعل نفس الشيء الذي فعلته في السنوات الأخيرة. الفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي في الفوز بالألقاب ".


واتم:" هل ترى نفسك في نادٍ آخر بعد أن قضيت 4 سنوات في ليفربول؟ الأمر لا يعود لي، سنرى ما سيحدث ولكني أفضل عدم الحديث عن هذا الآن، اللعب في إسبانيا؟ أتمنى أن ألعب كرة القدم لسنوات عديدة، ولم لا؟ لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لذا ... ربما يوماً ما ألعب هناك".

إرسل لصديق

Top