أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد صلاح: ريال مدريد افتقد الأفضل في تاريخهم

أحمد محرم
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ظهر الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في مقابلة خص بها صحيفة " ماركا " الإسبانية، حيث تحدث عن العديد من الأمور أبرزها مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال.


وقال صلاح:" ما هو أول شيء فكرت به عندما رأيت منافس ليفربول في ربع النهائي؟ فكرت كم سيكون الأمر جيداً إذا تأهلنا إلى نصف النهائي، لم يكن لدي أي تفضيل، إنها مباراة في ربع النهائي، لم أهتم سواء ريال مدريد أو فريق آخر".


وأضاف:" هل تفضل مواجهة ريال مدريد في ربع النهائي أم في النهائي؟ لم أكن أهتم، نحن في ربع النهائي، كل الفرق جيدة جداً، دعنا نترك الأمر حيث لدي رغبة خاصة في الفوز بالمباراة والتأهل لنصف النهائي. ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف".


واستطرد:" مواجهة راموس مرة أخرى؟ لقد انتهت تلك المباراة (نهائي كييف)، لذا لا أفكر في ذلك، أفكر في الفريق، الجميع يفكر في فريقه والجميع يريد الفوز ... هذا كل شيء ".


وزاد:" كيف تغير ليفربول من نهائي 2018 الى اليوم؟  بين ذلك الحين والآن فزنا بالدوري الإنجليزي وكذلك فزنا بدوري الأبطال. نحن الأبطال. لقد تغير الكثير ".


ونوه:" ريال مدريد أصبح مختلف، فقدوا بعض اللاعبين الكبار، مثل كريستيانو رونالدو، الأفضل في تاريخهم، شخص سجل الكثير من الأهداف. في نفس الوقت وقعوا مع هازارد. لم يكن محظوظاً بسبب الإصابة".


وأردف:" وصل ريال مدريد الآن إلى ربع النهائي، ولديهم لاعبون رائعون، على الرغم من أنهم فقدوا أهداف رونالدو ... أقول ببساطة إنهم وصلوا إلى ربع النهائي، نحن يجب أن نكون مستعدين لمواجهتهم".


واتم:" رأيك في زيدان؟ إنه مدرب رائع، وفاز بدوري الأبطال 3 مرات، غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، لقد كان أحد قدوتي عندما كنت صغيراً. كمدرب يقوم بعمل رائع".

إرسل لصديق

Top