أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تقرير | "الزمالك" لا خيار سوى الفوز على "المولودية" للصعود إلى ربع النهائي

حسن أشرف
الجمعة 02/أبريل/2021 - 03:00 ص
الزمالك
الزمالك
يأمل الزمالك فى تحقيق الفوز فى مباراته القادمة أمام مولودية الجزائر فى دوري أبطال إفريقيا للحفاظ على آماله فى الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على مولودية الجزائر، مساء السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، فى المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب 5 يوليو بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني فى مجموعته برصيد 8 نقاط، بينما يقع الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل توينجيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويتصدر الترجي التونسي برصيد 10 نقاط.


وتعتبر هذه المباراة مهمة للزمالك للحفاظ على فرصة تاهله لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية والتى كان وصل إلى نهايتها الموسم الماضي ولكنه خسرها أمام الأهلي بهدفين لهدف.


ويحتاج الزمالك للفوز فى المباراتين القادمتين أمام كلاً من مولودية الجزائر بالجزائر وتونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتي الجولة الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي التونسي ليتأهل الأبيض ويضمن رسمياً اللحاق بدور الثمانية من البطولة الأعرق على مستوي القارة الإفريقية.

إرسل لصديق

Top