أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تكريم خاص لـ "فهيم" ببطولة عجمان الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك

محمود أحمد
الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:36 ص
عادل فهيم
عادل فهيم
اسدل الستار مساء أمس عن بطولة عجمان الاولي  لبناء الاجسام والفيزيك والكلاسيك والتي انطلقت في الثاني من ابريل واستمرت لمدة ثلاثة أيام واقيمت تحت رعاية دائرة التنمية السياحية في عجمان برئاسة سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بالتعاون مع اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية وبلغت قيمة جوائزها المالية ٧٠٠٠٠ الف درهم بحضور مميز للابطال المصريين والعرب . 


وحرصت إدارة البطولة علي تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى وتسلمها من الحكم الدولي طارق خليل منظم ومدير البطولة بحضور كوكبة من اعضاء الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية. 


وفي المقابل كرم الدكتور عادل فهيم، الحكم الدولي طارق خليل ومنظم البطولة بتكريم خاص من الاتحاد الدولي لكمال الاجسام بعد نجاحه في تطبيق التحكيم الإلكتروني والتي طبقت لاول مره في بطولة رسمية. 
 

وفي نفس السياق نجح الابطال المصريين في تحقيق نتائج متميزة في بطولة عجمان الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك حيث حصل البطل احمد السيد  على ذهبيه وزن ١٠٠ كيلو  وفضية بطل الابطال. 


كما حقق  البطل ابراهيم احمد على المركز الرابع  في وزن ٩٠ كيلو جرام، وحصل البطل محمود البنا على ذهبية الطول المتوسط في فئة الكلاسيك فيزيك والترتيب الثاني في بطل أبطال نفس الفئة وحصل البطل محمد خالد علي الترتيب السادس في نفس الفئه أيضا ولكن في طول مختلف ، وأخيراً حصل البطل محمد حموده  على الترتيب الأول في وزن ٧٥ كيلو.

إرسل لصديق

Top