أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

صراع من نوع اخر قبل الكلاسيكو بين بنزيما و ميسي

كيرلس روماني
السبت 10/أبريل/2021 - 06:16 م
بنزيما و ميسي
بنزيما و ميسي
قبل يومين من كلاسيكو الأرض الذي يجمع ريال مدريد مع برشلونة في بطولة الدوري الاسباني، جميع الانتظار تتجه الي نجوم الفريقين و الذي قد يكون أبرزهم هو الافضل في العالم ليو ميسي نجم برشلونة، و الفرنسي المدلل صاحب الارقام المميزة منذ رحيل رونالدو و هو كريم بنزيما.


ليو ميسي شارك هذا الموسم مع برشلونة في بطولة الدوري في (26) مباراة استطاع أن يسجل (23) هدف و له (8) تمريرات حاسمة، البدايه السيئة لميسي و التفكير في الرحيل عن برشلونة لم يمنعه ابدا عن العودة للتسجيل و قيادة الفريق في العديد من المناسبات القوية، هذه المباراة رقم (45) الأرجنتيني أمام ريال مدريد استطاع أن يسجل (26) هدف و هو الهداف التاريخي لمباريات الفريق، فاز ميسي في (19) و تعادل في (11) و هزم في (14) مباراة. 


ميسي هو أكثر اللاعبين الموجودين حاليا قام بتسجيل ثلاثية في شباك مدريد و قد حدثت في مناسباتين، كما أن ميسي هو اللاعب الوحيد في كلا الفريقين الذي استطاع أن يشارك من قبل في (35) كلاسيكو متتالي.


كريم بنزيما شارك مع ريال مدريد هذا في الموسم في (25) مباراة في الدوري الاسباني استطاع أن يحرز (18) هدف و قاد الفريق للمركز الثالث في البطولة و كان له اهداف حاسمة مثل هدف التعادل امام فالنسيا في الدور الأول للبطولة، كما أنه قطع مشوار كبير مع الفريق و وضع قدما في نصف نهائي بطولة اوربا لهذا الموسم، خاض بنزيما (35) مباراة بقميص ريال مدريد امام برشلونة و (3) مباريات بقميص ليون قد تمكن من تسجيل (9) اهداف و له (8) تمريرات حاسمة، انتصر بنزيما علي برشلونة في (10) مناسبات و هزيمة في (18) مباراة و تعادل في (10) مباريات.


وفي 10 ديسمبر 2011 استطاع بنزيما أن يسجل اسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو بعد مرور أقل من دقيقة و انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف.

إرسل لصديق

Top