أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يصطدم بتونجيث في لقاء الأمل الأخير وينتظر هدية الترجي

أحمد جمال
السبت 10/أبريل/2021 - 06:39 م
الزمالك
الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يستضيف فريق تونجيث السنغالي في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.


يدخل الزمالك اللقاء بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط وانتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر في الجولة نفسها كي يتأهل الأبيض كثاني مجموعته.


وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز وعدم الانشغال بنتيجة مباراة الترجي أمام المولودية، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وكان كارتيرون ألقى محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء.


ويفتقد الفريق لخدمات عبد الله جمعة الظهير الأيسر بسبب إصابته في العضلة الضامة في حين يستعيد الفريق خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة.


وفي المقابل يتطلع فريق تونجيث لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك خاصة بعدما فاز الفريق على الترجي التونسي في الجولة السابقة، ويسعى الفريق تحت قيادة يوسوفا دابو المدير الفني لحقيق نتيجة إيجابية من أجل حفظ ماء الوجه ووداع البطولة بصورة مشرفة.


وأكد المدير الفني للفريق السنغالي للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ويعتمد الجهاز الفني للفريق السنغالي على لاعبيه أمثال  باي أساني سيسي ومالك ندوي و بابي ندياي و مامادو سيك و بيب مامادو سو و بايي ديوب و باباكار سار و بابا ساكو و الحاج بالدي و جيبريل سيلا وفالير باسيني.

إرسل لصديق

Top