أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب العين: أتحمل مسؤولية الخروج الآسيوي

أحمد محرم
الأحد 11/أبريل/2021 - 08:35 م
الملعب
أكد إيمانويل بيدرو، مدرب العين الإماراتي، تحمله مسؤولية خروج فريقه من دوري أبطال آسيا 2021، بخسارة قاسية من فولاد الإيراني (0-4)، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الدور التمهيدي للبطولة.


وقال بيدرو: "أنا أتحمل جزءا من مسؤولية خسارة الفريق، وخروجه من البطولة الآسيوية، وأدرك أن المدرب هنا في هذه المنطقة من العالم دائمًا ما يحمل المسؤولية".


وأضاف: "ليس لدي ما أقوله عن المباراة بعد الخسارة برباعية، وهذه النتيجة تعكس واقع الفريق، وكان يجب أن نكون أفضل قياساً على تاريخ العين، ولكن فولاد امتلك رغبة أكبر في تحقيق الفوز، والتأهل إلى دور المجموعات".


وتابع: "أمتلك فولاد أيضاً، القوة والأفضلية في الكرات الثابتة، واستغلال الفرص بشكل جيد، ونحن بدورنا استقبلنا أهدافا سهلة، ومنها هدف من ركلة ركنية".


وزاد: "العين فريق كبير، وأنا كما أنا عندما كنت مدربًا في السعودية، وأعتقد أنني مدرب كبير، ولكن هناك ظروف كثيرة نعمل خلالها، ومنها الأجواء التي تقام خلالها المباريات، وفرضها فيروس كورونا".


وأكمل: "كما لا يوجد استثمار حالي في الفريق، والعين لم يفز بأي بطولة خلال آخر 3 سنوات، والمستوى يختلف ما بين الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا، وهو ما وضح من أداء الفريق".


وأختتم: "أقاتل دائماً من أجل الأفضل للعين، ولكن مباراة اليوم، عكست المستوى الحقيقي للفريق، ولم يكن هناك ردة فعل قوية بعد تلقي الهدف الأول، بل على العكس، فقد العين التركيز، وتلاقى ثلاثة أهداف أخرى".

إرسل لصديق

Top