أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

لاعب الشارقة الاماراتي: المباراة مختلفة قليلًا.. يجب الحفاظ على تركيزنا أمام باختاكور

أحمد محرم
الخميس 22/أبريل/2021 - 08:58 م
الشارقة الإماراتي
الشارقة الإماراتي
يلتقي غدًا الجمعة، الشارقة في ملعبه ضد باختاكور، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا. ويسعى الفريق الإماراتي إلى تعزيز صدارته الحالية للمجموعة برصيد 7 نقاط. 


ويتطلع الشارقة لمواصلة نتائجه الإيجابية في مرحلة المجموعات، بالفوز على القوة الجوية وباختاكور، والتعادل مع مع تراكتور. وأكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، جاهزية فريقه لخوض هذه المباراة المهمة. 


وقال العنبري :" نستعد بشكل جيد، اللاعبون في حالة تركيز شديد، يجب أن نحافظ على تركيزنا أمام فريق كبير يحب اللعب بإيقاع سريع". 


وأضاف "باختاكور يمتاز بالسيطرة على الكرة أمام معظم الفرق، لعبنا بصورة جيدة من الناحية الدفاعية أمامهم في المباراة الماضية، لكننا كنا نفقد الكرة كثيرًا، يجب أن نزيد مستوى تركيزنا في المباراة المقبلة". 


وأكمل "من الصعب اللعب بنفس الأسلوب بعد 3 أيام من المباراة السابقة، ورغم الفوز في تلك المباراة، إلا أنه كان هنالك جوانب سلبية، يجب أن نحتفظ بالكرة لوقت أطول". 


وأوضح "هذه المباراة مختلفة قليلًا، لكن ما يهمني هو تفادي ارتكاب الأخطاء وألا نلعب بطريقة دفاعية، عودة إيجور كورونادو إضافة مهمة، لكن الشيء المهم أن يقوم الفريق باللعب بصورة جماعية وبذات الطريقة التي ظهر بها في المباريات السابقة".

إرسل لصديق

Top