أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالصور | الزمالك يستعيد الانتصارات بثنائية في الانتاج الحربي

أحمد جمال
الجمعة 23/أبريل/2021 - 01:20 ص
الزمالك
الزمالك
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتصارات بالفوز على الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز،  ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الأول بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد الانتاج الحربي عند 12 نقطة يحتل بهم الفريق المركز الأخير.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و طارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و عبد الله جمعة و أشرف بن شرقي و حميد أحداد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الانتاج في الدقائق الأولى، قبل أن يبدأ الزمالك في مبادلة الفريق العسكري للهجمات.


وانحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة حقيقية على المرميين، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 22 بعد لمس مدافع الانتاج للكرة بيده، وينجح أشرف بن شرقي في ترجمتها للهدف الأول على يمين الحارس.


وينشط لاعبو الانتاج الحربي من أجل تعديل النتيجة، ويتصدى  أبو جبل لتسديدة مصطفى البدري في الدقيقة 24 ، وتتوالى محاولات الزمالك لتعزيز التقدم، وكاد أبو جبل أن يتسبب في استقبال فريقه لهدف ولكن الونش أنقذ الكرة من على خط المرمى بعد رأسية محمد طلعت، وبعدها يحصل محمد عبد الشافي على بطاقة صفراء للخشونة.


وفي الدقيقة 39 يسدد زيزو ضربة حرة مباشرة تصطدم بالحائط البشري وتعلو عارضة الانتاج، وفي الدقيقة 42 يحرز حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك من مجهود فردي بعدما استغل خطأ دفاع المنافس وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس وأودع الكرة في الشباك،  ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل حمزة المثلوثي  على بطاقة صفراء للخشونة وفشل الانتاج الحربي في تقليص الفارق لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الانتاج الحربي من أجل تقليص النتيجة، في حين يسعى الزمالك للتعزيز، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد عبد الغني للخشونة مع محمد سوستة بعد حصول مدافع الأبيض على البطاقة الصفراء الثانية،  ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد السلام بدلا من المثلوثي،  وفي الدقيقة 60  يهدر بن شرقي فرصة محققة للتسجيل للأبيض من انفراد بالمرمى،  وفي الدقيقة 65 يدفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الدين الجزيري وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة.


وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 85 من انفراد بالمرمى، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز بدلا من فرجاني ساسي وحميد أحداد وفشل لاعبو الانتاج في تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.
بالصور | الزمالك يستعيد الانتصارات بثنائية في الانتاج الحربي
بالصور | الزمالك يستعيد الانتصارات بثنائية في الانتاج الحربي
بالصور | الزمالك يستعيد الانتصارات بثنائية في الانتاج الحربي
بالصور | الزمالك يستعيد الانتصارات بثنائية في الانتاج الحربي

إرسل لصديق

Top