أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على الاتحاد في الدوري

أحمد محرم
الخميس 06/مايو/2021 - 11:40 م
الأهلي
الأهلي
تغلب الفريق الأول بالنادي الأهلي على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري.


وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة من الأهلي على مجرياته، بدون تشكيل خطورة حقيقة إلا في لحظات متفرقة، بينما اعتمد الاتحاد السكندري على الهجمات المرتدة.


وفي الدقيقة 14، شكّل الأهلي هجمة منظمة بدأت بتمريرة بينية من محمد مجدي أفشة إلى حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتمريرة سريعة إلى مروان محسن.


واستلم مهاجم الأهلي الأساسي في لقاء الليلة الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يتهمل في التصرف عدة ثواني قليلة، ليسدد بعد ذلك تصويبة في أقصى الزاوية اليسرى تصدى لها الحارس محمد صبحي.


وفي الدقيقة 35، شكّل الأهلي جملة ثلاثية متقنة من الجهة اليمنى انتهت بانفراد تام لحسين الشحات، الذي تصرف في الكرة بشكل غريب ليضيع على المارد الأحمر الهدف الأول.


ومرر مروان محسن كرة من حدود منطقة التماس إلى عمق الملعب وصلت إلى محمد مجدي أفشة الذي قابلها بتمريرة مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء انفرد على إثرها حسين الشحات إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن.


ومع مطلع بداية الشوط الثاني، شكّل الأهلي هجمة منظمة وسريعة على مرمى الاتحاد السكندري، بعد تمريرة وصل إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء ليصبح في وضع انفراد تام بالمرمى.


وقبل أن يتصرف مروان محسن بالكرة تعرض للعرقلة بالشد من الخلف من جانب مدافع الاتحاد داميون لوي، ليحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء واضحة سددها بدر بانون بنجاح في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس محمد صبحي.


وفي الدقيقة 54، شكّل الأهلي هجمة منظمة بجملة ثلاثية متقنة من الجهة اليمنى، حيث مرر حسين الشحات كرة إلى عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يردها الأخير له مُجددًا على حدود المنطقة.


وأرسل الشحات كرة عرضية متقنة إلى حدود منطقة الستة أمتار لينقض عليها القادم من الخلف محمد مجدي أفشة ليسددها برأسية قوية ارتطمت في يد الحارس محمد صبحي وسكنت شباكه.


وأصبح رصيد الأهلى 40 نقطة جمعها من 18 مواجهة.

إرسل لصديق

Top