أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عزمى محيلبة يتوج بذهبية كأس العالم للرماية فى إيطاليا

محمود أحمد
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:41 ص
عزمى محيلبة
عزمى محيلبة
حصد الرامى عزمى محيلبة ذهبية بطولة كأس العالم للرماية فى منافسات الإسكيت بعد التفوق على الأمريكى هانكوك صاحب ذهبية أولمبياد لندن 2012 فى النهائيات المقامة حاليا في ايطاليا.


وتأهل محيلبة إلى نهائى كأس العالم للرماية بمنافسات الإسكيت حيث حقق 124 طبق من أصل 125 طبق فى التصفيات التى أقيمت على مدار يومين.


أكد اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية أن الاحتكاك الدولي في بطولة كأس العالم الحالية اننا نسير في الطريق الصحيح لعودة لاعبينا إلى المنافسة من جديد حيث ظهر من خلال الاحتكاك الفعلي مع الرماة الدوليين المستوى الفني للاعبينا.


وأعرب رئيس الاتحاد المصري عن سعادته  لبطل العالم عزمي محيلبة الذي كان مفاجأة بطولة العالم الحالية في منافسات الاسكيت للفردي حيث استطاع أن يدخل نهائيات البطولة من بين أفضل لاعبين على مستوي العالم وحصل على المركز الأول.


وأضاف: هو محارب قوي وذو تركيز عالٍ ولديه القدرة للوصول إلى قمة البطولات والاتحاد ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاوليمبية والبنك الأهلي المصرى داعمين له بكل قوة كي يحقق طموحات الجميع.
 

من ناحية أخرى، تنظم مصر البطولة العربية للرماية التي تنطلق خلال الفترة من 1 وحتى 12 يونيو المقبل، على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر والمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة أكثر من 300 رامٍ ورامية من مختلف أنحاء الوطن العربي.
 

وتقام البطولة بمشاركة 15 دولة عربية، يتنافسون في منافسات المسدس والبندقية ضغط الهواء وكذلك الخرطوش على الميادين المصرية المؤهلة لاستضافة أكبر الأحداث العالمية، وتضاف هذه البطولة إلى سلسلة البطولات المميزة التي تحتضنها مصر، خصوصا بعد النجاح الباهر في استضافة بطولة كأس العالم الأخيرة على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر، والتي نالت إشادة عالمية ورغم ظروف جائحة كورونا إلا أنها خرجت في أفضل صورة.

إرسل لصديق

Top