أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

موسيماني: الأهلي حقق المطلوب أمام الزمالك.. وأتمني عدم الخسارة أمام صن داونز

أية عبد الجابر
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:44 ص
موسيماني
موسيماني
‎قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة اليوم أمام الزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق، مؤكدًا أن التعادل نتيجة عادلة.   


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك: «إن خسارة نقطتين اليوم باعتبار أن المباراة هي مباراتنا أمر غير جيد بالنسبة لي، ولكن في النهاية حصدنا ٤ نقاط أمام الزمالك في النسخة الحالية من الدوري».


وأوضح أن استقبال أهداف على ملعبنا أمر غير جيد، ولكن علينا النظر أيضًا إلى الجانب الإيجابي الذي يتمثل في تسجيلنا الأهداف.   


وأشار إلى أن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز أمر مهم ومطلوب، ولكن علينا أيضًا علاج أزمة استقبال الأهداف على أرضنا خاصة في منافسات دوري أبطال إفريقيا.   


وأكد موسيماني أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، والتركيز اليوم كان على مباراة الزمالك فقط دون النظر إلى أي مباراة أخرى قادمة.   


وذكر المدير الفني للأهلي إلى أن التفكير سيبدأ في مباراة صن داونز المقبلة في دور الـ٨ بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي يمثل مصر في البطولة، ومن ثم على الجميع دعم الأهلي في دوري الأبطال.  


وأوضح أن الظروف البدنية مختلفة من مباراة إلى أخرى، بسبب توالي المباريات خلال الفترة الأخيرة في منافسات الدوري.  


وشدد موسيماني على أن الأهلي يسير بشكل جيد محليا وإفريقيا، مؤكدًا أنه لا يوجد فريق في بطولة إفريقيا يحقق الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة، ونحن لسنا الأفضل ولكننا نسعى لتحقيق أفضل النتائج.  


واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي حقق الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية في قطر، ولدينا طموحات كبيرة لمواصلة النجاحات لتحقيق البطولات، مشيرًا إلى أن كل هذه البطولات تحققت دون الفوز بنتائج عريضة في كل مباراة.‎

إرسل لصديق

Top