أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي: نعاني من إصابات وضغط المباريات.. وهناك أمور كثيرة لا يعلمها الجمهور

أحمد محرم
الإثنين 17/مايو/2021 - 02:39 ص
الأهلي
الأهلي
أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن أداء الفريق أمام ماميلودي صن داونز، لم يكن على المستوى المطلوب ولكن النتيجة جيدة وفقا للظروف التي يعيشها الفريق حاليا.


واقتنص الأهلي المصري فوزًا مثيرًا على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة (2-0)، مساء أمس السبت، بجولة الذهاب لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


ويحل الأهلي ضيفا يوم السبت المقبل على صن داونز في جنوب أفريقيا، من أجل تأكيد التفوق في مشوار الفريق المصري، للحفاظ على لقبه القاري الذي سبق أن حققه 9 مرات.


وقال قمصان : "الأهلي يعاني من إصابات وضغط المباريات، لدرجة أن الفريق لعب بعض المواجهات بدون عدد كبير من العناصر الأساسية".


وأردف: "هناك أمور كثيرة لا يعلمها الجمهور الذي يبحث عن الأداء والفوز في نفس الوقت، وهذا حقه ولكن ما يمر به الأهلي لم يحدث في أي نادي بالعالم".


وأشار المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي إلى أن الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة"، تعرضا للإغماء بعد مباراة صن داونز، من الإجهاد والمجهود الكبير.


وأتم سامي قمصان: "الثنائي علي معلول وحمدي فتحي سيلحقان ببعثة الفريق لجنوب أفريقيا، لخوض مباراة الإياب أمام صن داونز، ولكن هناك صعوبة في مشاركتهم بشكل أساسي".

إرسل لصديق

Top