أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب صن داونز: الأهلي سيتعرض لصدمة في بريتوريا

أحمد محرم
الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:52 ص
الملعب
حذّر مانقوبا مانجقيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي سلفه، بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الحالي من استخدام نفس خطته في لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين بدوري أبطال إفريقيا الثالثة عصر السبت المقبل.


وقال مانقوبا :"موسيماني إذا استخدم نفس التكتيك الذي خاض به مباراة الذهاب، فإن الأهلي سيتعرض لصدمة".


وأضاف :"المشكلة الأكبر هي كيفية تعامل الأهلي مع المباراة في بريتوريا، لأنهم لن يستمروا طويلاً إذا لعبوا بنفس القوة التي لعبو بها في مصر، فهم سوف يضطرون للعب مباراة هجوم مضاد".


وتابع :"لا أعتقد أنهم جيدون دفاعيًا عندما يلعبون بعمق شديد في نصف ملعبهم، وهو ما جعلنا نلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني. لم يضغطوا علينا من أعلى، لقد تراجعوا وهذا أعطانا مزيدًا من الحرية للوقوف خلف خط الوسط ولعبنا أيضًا بين الخطوط".


وواصل :"الأهلي تفوق علينا لأن موسيماني يمتلك كل المعلومات عنّا ؟ هذا صحيح، هو يعرف صن داونز جيدًا، ويعرف أيضًا ملعب لوفتوس فيرسفيلد.. لكنني لم أر أبدًا فريقًا يذهب إلى مصر للاستحواذ على الكرة أمام الأهلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة. هذا كان أمرًا مثيرًا للاهتمام".


وأكمل :"خضنا الشوط الأول في القاهرة، والشوط الثاني سيكون في بريتوريا. نحن فريق قادر على تسجيل الكثير من الأهداف. لدي الكثير من الاحترام للأهلي، لديهم الكثير من اللاعبين الموهوبين، وأظهروا جودتهم وكانوا سريعين للغاية لكنني ما زلت أعتقد أننا فريق كرة قدم أفضل".

إرسل لصديق

Top