أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قبل انتهاء المعسكر بـ 48 ساعه ..رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بـ«سیتادل» سهل حشیش

محمود أحمد
السبت 29/مايو/2021 - 06:08 م
منتخب اليد
منتخب اليد
نظم منتخب مصر الأول لكرة اليد رحلة ترفيهية فى إطار معسكره التدريبي الشاق بالغردقة استعدادا لاوليمبياد طوكيو الصيف القادم  .


وقرر الجهاز الفني لفراعنة اليد بقيادة الأسباني روبرتو جارسيا  قبل أنتهاء المعسكر التدريبي بـ 48 ساعه  بالفك عن اللاعبين برحلة ترفيهية مائية للخروج من الأجواء الشاقة التى عاشها منتخب اليد في المعسكر منتخب اليد الذي أقم في الباتروس أكوا فيستا بداية من 18 مايو الجاري ويستمر حتى نهاية الشهر نفسه .


وزار المنتخب منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش الشهير وأبدى اللاعبون والمدير الفنى الإسباني روبرتو جارسیا إعجابهم الشديد بالمنتجع وتصميمه المبدع وبالمارينا وتنوع الآلعاب البحرية والغطس والسنوركلينج وحمامات السباحة المصممة خصيصا لراحة واسترخاء النزلاء من أعلى مكان بالمنتجع وفى نفس الآطار تم تنظيم غذاء فاخر للاعبين على المارينا ورحلة بحرية لأجمل جزر البحر الآحمر الساحرة .


يذكر أن منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش قد أستضاف فى يناير ٢۰٢۰ حفل الكاف لآختيار أفضل لاعبى أفريقيا بحضور نخبة من لاعبى وأساطير كرة القدم العالمية والآفريقية ..


يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، التقي صباح أمس  الجمعة، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكرهم التدريبى المقام بالباتروس أكوا فيستا بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر. 


اطمأن الوزير على كافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة بتنفيذ البرنامج التدريبى المخصص من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد للاعبين، وتقديم الدعم والمؤازرة لهم في إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو يوليو المقبل.


وأكد وزير الشباب والرياضة على المستوى المتميز الذي يقدمه منتخب كرة اليد في مشاركاته في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية، وثقة الجماهير المصرية في ادائهم، وقدرتهم على الإصرار والتحدى، وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.


أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي منتخب مصر لكرة اليد ، وتقديم أداء مبهر على غرار ما قدموه في بطولة العالم لكرة اليد التى استضافتها مصر في يناير الماضى، وبذل مزيد من الجهد للحصول على ميدالية اوليمبية في كرة اليد بأوليمبياد طوكيو. 


ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى تقديم الدعم الكامل لجميع لاعبي المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ برامجهم التدريبية، و مستواهم الفني في ضوء الحرص على استدامة التفوق الرياضي المصري على المستوي العالمي والذي يحققه أبناء مصر في شتى البطولات.
قبل انتهاء المعسكر بـ 48 ساعه ..رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بـ«سیتادل» سهل حشیش
قبل انتهاء المعسكر بـ 48 ساعه ..رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بـ«سیتادل» سهل حشیش
قبل انتهاء المعسكر بـ 48 ساعه ..رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بـ«سیتادل» سهل حشیش

إرسل لصديق

Top