أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | محمد مصيلحي لـ "الملعب": لاعبي الأهلي لا تشبع من البطولات.. والدوافع لدينا لا تنتهي

أحمد حنورة
الخميس 03/يونيو/2021 - 07:00 م
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
أعرب "محمد مصيلحى" المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى الأهلى، عن سعادته الكبيرة، عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة، والتتويج ببطولة الدوري.


وقال مصيلحي في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" سعيد بعد الفوز بمسابقة الدوري للمرة الرابعة تواليًا وسعادتي الكبيرة للاعبين لأنهم حققوا كل البطولات الممكنه في عهد مجلس محمود الخطيب".


وأضاف :" مباراة الزمالك التى حسمناها لصالحنا هي الاصعب هذا الموسم".


وتابع :" المنافسة هذا العام كانت قوية للغاية ما بين 5 أو  6 أندية على المراكز الأولى مثل الاتحاد وبتروجيت، الأندية التى ظهرت بمستوى رائع، بخلاف الجيش والزمالك وسموحة، نافسونا طوال الموسم بشكل جيد".


وواصل :" لاعبى الأهلي لا تشبع من البطولات وتعرف قيمة النادي وخسارة شوط واحد بمثابة جريمة لنا".


واستكمل قائلًا :" مجلس الإدارة بالنادي الأهلي يقدمون دعما مستمر على كافة المستويات، وكل طلباتنا تكون جاهزة دائما عن طريق مدير النشاط الرياضي سواء كانت أجهزة أو تعاقدات أو لاعبين أجانب، بالاضافة إلى الخطيب الذى يدعمنا بصفة شخصية".


وأردف :" الدوافع لدينا لا تنتهي، فنحن نستعد من أجل التتويج ببطولة الكأس، ومشاركة بعض اللاعبين التى لم تشارك في مسابقة الدوري بصفة مستمرة مثل عبد الرحمن الحسيني وعبد الرحمن سعودي".


وأختتم قائلًا :" أتقبل نقد الجمهور بصدر رحب لأن الجمهور ينتظر منا دائما الكثير وهما داعمين لنا في المباريات الحاسمة وكنا عند حسن ظنهم واستطعنا أن نرسم الفرحة على وجوههم".

إرسل لصديق

Top