أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

علي زهران: كورونا لم يؤثر على حلم الفوز بذهبية كأس العالم للجمباز

محمود أحمد
الأحد 06/يونيو/2021 - 03:06 ص
علي زهران
علي زهران
أكد علي زهران المتوج بذهبية كأس العالم للجمباز الفني، أن فيروس كورونا المستجد، لم يعرقل هدفه وتخطيطه للفوز بهذا الميدالية، مشددا على أنه توقف عن التدريب لعدة أشهر بسبب كوفيد 19، ولكنه عاد للتدريب بكل قوة من أجل تحقيق هذا الحلم.


وتوج علي زهران بالميدالية الذهبية على جهاز الحلق، في بطولة العالم للجمباز الفني رجال، والمقامة على صالة استاد القاهرة الدولي.


وأردف قائلا: "نجحت في استعادة لياقتي والفورمة التي كنت عليها بشكل سريع، وتدربت بكل قوة، وهذه البطولة هي الأولى لي بعد التوقف بسبب كورونا، وكانت قوية قوية بمشاركة دول العالم، ووضعت هدف نصب عيني، وهو تحقيق أفضل نتيجة وهي التتويج بالذهب، لا سيما وأن البطولة مقامة على أرض مصر".


وأكمل علي زهران قائلا: "الميدالية الذهبية جاءت بعد تعب واجتهاد كبيرين، واشكر الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على الدعم الكامل لنا في كل فترة، فلقد وفر لنا كل ما نحتاجه".


وعن التنظيم نفسه قال: "أشارك في كأس العالم منذ 10 سنوات، هذه واحدة من أفضل النسخ التي شاركت فيها من الناحية التنظيمية، هذه مفخرة لمصر، وأتمنى عودة الجماهير في الفترة القادمة، لأنها سوف تزيد قوة البطولة حال إسناد تنظيمها مرة أخرى إلى مصر".


وأنه حديثه قائلا: "لم يحالفني التوفيق في التأهل للأولمبياد بسبب فيروس كورونا، فلقد تم الغاء بطولة كأس العالم في قطر، بالإضافة إلى إلغاء بعض الفاعليات الأخرى، كما أنني أصيبت بفيروس كوفيد 19، ولكن أتمنى التوفيق للمتأهلين عمر العربي وزينة إبراهيم، وماندي عصام وحبيبة مرزوق وسيف آثر وملك حمزة".

إرسل لصديق

Top