أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب منتخب الإمارات يحذر من مواجهة منتخب إندونيسيا

أحمد محرم
الخميس 10/يونيو/2021 - 09:03 م
منتخب الإمارات
منتخب الإمارات
شدد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، على أهمية مواجهة إندونيسيا المقرر إقامتها غدا الجمعة، على ستاد زعبيل بنادي الوصل، لحساب المجموعة السابعة ضمن تصفيات آسيا إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.


وقال فان مارفيك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي: "المواجهة لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، وسنتعامل معها بالجدية الكاملة حتى نتمكن من تحقيق الهدف المنشود".


وأضاف: "التحضير للمباراة لم يختلف عن المواجهات السابقة، والمنتخب الإندونيسي قدم مستويات جيدة ونجح في انتزاع التعادل من تايلاند، ولن يكون صيدًا سهلًا، ونحن نحترم كل المنتخبات المتواجدة في المجموعة".


وتابع مدرب منتخب الإمارات: "نأخذ كل مباراة على حدة، ونتعامل مع كل المنتخبات بذات التقييم، لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي، وجميعها تجد منا كل الاحترام".


وزاد: "بدأنا الإعداد للمرحلة الحالية منذ فترة طويلة وركزنا جهدنا على تحديد طريقة لعب واستراتيجية خاصة بنا، وتميزنا في كل المباريات، وهو الأمر الذي يلاحظه معظم المتابعين".


وعلق مارفيك على التحديات التي تواجه اللاعبين والمتمثلة في حرارة الطقس وضغط المباريات، مبينا أن المنتخب يملك فريق من المتخصصين في الجانب البدني.


وأكد أن فريق العمل يقوم بعمل كبير في تجهيز اللاعبين ومساعدتهم للتغلب على هذه التحديات، مشيرا إلى أن نجوم المنتخب يملكون الخبرة الكافية وتعودوا على اللعب في هذه الظروف.

إرسل لصديق

Top