أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب المنتخب السعودي يشدد على أهمية الاستمراريه بنفس الأداء لحسم التأهل

أحمد محرم
الخميس 10/يونيو/2021 - 09:08 م
مدرب المنتخب السعودي
مدرب المنتخب السعودي
أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على أهمية الاستمرارية بنفس الأداء، لحسم التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، عندما يواجه نظيره السنغافوري غدا الجمعة على ملعب مرسول بالرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.


وقال هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء سنغافورة: "اقتربنا من إنهاء مرحلة التصفيات الأولية، وما زال الأداء جيد، ومن المهم أن نبقى على نفس الأداء لأن الاستمرارية مهمة، وهدفنا التأهل إلى المرحلة المقبلة".


وأضاف: "سأشرك محمد البريك غدا بصفة أساسية بعد تعافيه من الإصابة، ولدي 3 لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيمن، فشارك سلطان الغنام في المباراة السابقة، وهناك أيضا سعود عبد الحميد لاعب شاب مميز، وتنوع الخيارات وتميزها سيجعل من مهمتي أصعب لاختيار الأفضل".


وواصل: "إيقاف عبد الله عطيف جيد من أجل إراحته لمواجهة أوزبكستان، ولدي خطة لاستبدال بعض اللاعبين في مباراة الغد، فنحن في نهاية الموسم ولا بد من إدارة الأمر والتعامل بصورة جيدة مع اللاعبين تجنبا لإرهاقهم".


وأتم مدرب المنتخب السعودي صاحب الـ52 عامًا: "الأهم في كرة القدم يتمثل في تسجيل الأهداف بغض النظر عن اللاعب، وصالح الشهري صنع هدف لفهد المولد، وسجل هدفين في مباراة فلسطين".

إرسل لصديق

Top