أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

حسام البدري: تابعت وديتي الأولمبي للاطمئنان على مستوى اللاعبين

أحمد محرم
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:34 ص
حسام البدري
حسام البدري
أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على صعوبة منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة بين 22 يوليو إلى 7 أغسطس المقبلين.


وصعد الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب للأولمبياد، بعد الفوز بلقب النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا (تحت 23 عاما)، التي أقيمت في مصر.


ويستعد الأولمبي المصري حاليا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، حيث وقع في مجموعة نارية تضم معه كلا من، الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.


وقال حسام البدري : "المنتخب الأولمبي لديه وفرة من اللاعبين ويستحقون كل الدعم في مهمتهم الصعبة بأولمبياد طوكيو، لكن المنتخب قادر على تحقيق هدفه وجميع لاعبيه على قدر المسؤولية".
Volume 0%
 
 

أوضح: "تابعت وديتي المنتخب الأولمبي المصري أمام جنوب أفريقيا، للاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين مثل رمضان صبحي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان وعناصر أخرى".

 
وشدد: "أتمنى أن يكون لدينا وفرة من اللاعبين مع بداية مشوار المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، خاصة وأنها مرحلة مهمة جدًا للجهاز الفني".

 
وأتم المدير الفني لمنتخب مصر: "الجهاز الفني للمنتخب سيتابع مباريات الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية لمتابعة لاعبي الفريقين أيضًا".

إرسل لصديق

Top