أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

حسام حسن: إعارة اللاعبين تهز استقرار الموسم.. وسيسيه يستحق العودة للزمالك

أحمد محرم
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:46 ص
حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن زعيم الثغر أحد الأندية المهمة في الكرة المصرية ولكنه يتعرض لمواقف صعبة في السنوات الماضية بالدخول في دوامة صراع البقاء بالدوري.


وقال حسام في تصريحات تلفزيونية: "حاولت مع بداية الموسم تطوير الأداء الفردي لبعض اللاعبين بجانب التدعيم بصفقات جديدة ولكن ضيق الوقت وضعنا تحت ضغط كبير، والفريق تأثر بشكل واضح بانتشار فيروس كورونا بإصابة 18 لاعبا".


وأضاف: "اللاعب يحتاج لعمل بدني كبير وإصابات كورونا أثرت على الفريق في وقت مؤثر، بجانب أن رزاق سيسيه تحامل على نفسه في الموسم الماضي وتعرض لإصابة بشرخ إجهادي في صابونة الركبة وهو ما اضطره للغياب ثم خضع للجراحة".


وتابع: "تعرضت للهجوم لإبقائي على سيسيه بديلا، بجانب أننا لدينا 3 إصابات بقطع في الرباط الصليبي (كريم الديب وكريم ممدوح وحسام عاشور)، ومن الوارد أن يكون ستاد الإسكندرية وأرضيته سببا في هذه الإصابات ولكن أعتقد أن سوء الحظ السبب الأرجح".


وأكد: "الأهلي لو غاب عنه علي معلول مثلاً يتأثر بشدة، والزمالك يعاني أيضا بسبب رحيل فرجاني ساسي، وحسام عاشور نموذج للاعب المحترف والذي يستحق المكانة التي وصل إليها".


وأشار: "نلعب هذا الموسم بحارس واحد وهو محمد صبحي الذي كان حارسا رابعا في الزمالك، ومحمد عواد رفض الانضمام لنا في بداية الموسم لوجود مستحقات مالية ضخمة له لدى القلعة البيضاء، ورفض الاتحاد تحملها".


وأوضح: "مسألة إعارة اللاعبين تهز استقرار الموسم بدليل أن الإعلام ظل يتحدث عن عودة سيسيه للزمالك وعمار حمدي للأهلي، وسيسيه يستحق أن يتواجد بالفعل مع الزمالك وسيصنع الفارق إذا كان سليما من الناحية البدنية، كما أنه يملك روح قتالية وعقلية مميزة ويستطيع هز الشباك".


وأكد: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري يتعامل مع الزمالك في ملف رزاق سيسيه بأسلوب احترافي، كما كان لمصيلحي دورا كبيرا في إقناعي بقبول تدريب الفريق بجانب التاريخ والجماهيرية الكبيرة التي يملكها زعيم الثغر".


وأضاف: "عمار تعلم الكثير تحت قيادتنا خاصة أن مستواه في الطلائع كان أقل من المتوقع، كما أن أداء اللاعب مع المنتخب الأولمبي حاليا أفضل، عمار لديه بعض الأمور السلبية التي حاولت علاجها وأشركته في مركز الظهير الأيمن والآن المنتخب الأولمبي يشركه في نفس المركز".


وشدد: "عمار حمدي يحتاج لمعاملة خاصة وهو في مرحلة اكتساب الخبرات خاصة أنه يملك المقومات التي تساعده على العودة للأهلي والظهور بمستوى مميز على الصعيد الفني بجانب أنه يجيد في عدة مراكز دفاعا وهجوما".


وأشاد عميد لاعبي العالم السابق بتألق لاعبه خالد الغندور مع الاتحاد، لأنه يملك الرؤية في خط الوسط والتنوع في لعبه، مؤكدا أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر في المرحلة القادمة.


وطالب حسام حسن بعقد جلسة مع مدربي الدوري لتطوير الكرة المصرية، مؤكدا أنه فوجئ بتعيين البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا للاتحاد المصري، رغم وجود بدائل محلية أفضل مثل الدكتور طه إسماعيل.

إرسل لصديق

Top