أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

يورو 2020 | إسبانيا تتسلح بانتصاراتها أمام السويد في مستهل المشوار الأوروبي

أحمد محرم
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:11 م
اسبانيا والسويد
اسبانيا والسويد
يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره السويدي في أولى مواجهات المنتخبين ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وذلك على ملعب لا كارتوخا بمدينة اشبيلية الإسبانية.


يدخل المنتخبين الاسباني والسويدي المباراة بطموح تحقيق الفوز الأول في رحلة البحث عن اللقب الأوروبي، حين يشغل مدرجات الملعب بانصار المنتخبين الذين التقيا من قبل في 5 مواجهات، الا أن الحسم كان من نصيب الماتادور الإسباني بثلاث مواجهات، وتعادل وحيد فيما كان الانتصار الوحيد من نصيب منتخب السويد.


استطاع منتخب اسبانيا هز الشباك السويدية في تسع مناسبات فيما سجل الأخير اربعة اهداف فقط خلال المواجهات الخمسة بينهما.


ملعب لا كارتوخا الرابض في قلب مدينة اشبيلية، سيكون مسرح العملية مساء اليوم، الملعب الذى تم افتتاحه في العام 1999، ويبلغ سعته لحوالي 60 ألف متفرج.


ويدير اللقاء بين منتخبي إسبانيا والسويد الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش الذى أدار هذا الموسم تسعة مباريات فقط في جميع المسابقات لكنه اشهر البطاقة الحمراء في 26 مناسبة، الامر الذى قد يعني أن المتابعين بصدد رؤية طرد لاعب في مباراة اليوم لتكون الأولى في البطولة هذا العام.


تنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على شاشة بين سبورت ماكس 1 / 2 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي، المباراة التى تعد الثانية له فى البطولة الحالية بعد مباراة الافتتاح بين منتخبي ايطاليا وتركيا.

إرسل لصديق

Top