أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس الزمالك ينتقد قناة النادي ويتحدث عن تنمية الموارد المالية

أحمد جمال
السبت 19/يونيو/2021 - 07:35 م
حسين لبيب
حسين لبيب
ظهر حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك عبر تطبيق "كلوب هاوس" لأول مرة، وذلك بناءً على طلب البعض وطلب بعدم توجيه أي استفسارات له على أن يقوم بالرد على الأسئلة التي كانت وجهت له بالفعل قبل دخوله، مع منحه وعداً بتخصيص ساعة في الأسبوع المقبل للتواصل مع المتابعين هناك عبر نفس البرنامج. 


ووجه حسين لبيب خلال ظهوره السريع على "كلوب هاوس" عتابه إلى إدارة قناة نادي الزمالك، بسبب مباراة كرة الطائرة التي تفوق فيها الفريق الأبيض على غريمه التقليدي الأهلي وتوج ببطولة كأس مصر، حيث قال: "لدي عتاب على قناة نادي الزمالك، بسبب عدم قيامها بتكليف مراسل وكاميرا لنقل فعاليات تتويج فريق الطائرة ببطولة الكأس". 


وقال : "تعجبت من عدم قيام القناة بنقل أحداث المباراة، على الرغم من أنها تحمل اسم نادي الزمالك، إلا أنها خارجة عن سيطرة مجلس الإدارة". 


واضاف : "نسعى لتدشين تطبيق خاص يحمل اسم نادي الزمالك، ولكن الأمر يحتاج لخطوات مدروسة ثم عمل مزايدة والتعاقد مع إحدى الشركات، ثم الحصول على موافقات خاصة، وكل هذا يحتاج إلى وقت". 


وقال : "نحاول توفير سيولة مالية لأن مصروفات النادي اليومية كبيرة، وهدفنا قبل الرحيل عن النادي توفير سيولة مادية مناسبة، بحيث أن يأتي المجلس المنتخب القادم ويواصل العمل". 


واضاف : "مرتضى منصور هو صاحب الفضل في توفير عائد كبير من المحلات الموجودة بسور النادي، ونواصل ما بدأه، وفي خلال 14 يوماً سيتم توفير 14 مليون جنيه، والمبلغ سيساعد في حل بعض الأمور بكل تأكيد".

إرسل لصديق

Top