أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الجزيري: شيكابالا أبهرني.. وانضمامي إلى الزمالك عزز من فرص تواجدي بمنتخب تونس

أحمد محرم
الإثنين 19/يوليو/2021 - 07:52 م
الجزيري
الجزيري
أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، أنه يحلم بتحقيق الكثير من الألقاب مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.


وقال الجزيري : "لدي أحلام كثيرة مع الفريق وأسعى لحصد الدوري والكأس هذا الموسم بجانب الفوز بدوري أبطال إفريقيا، علينا أن نخوض هذه البطولة بتركيز أكبر".


وأضاف: "مفاوضات انضمامي للزمالك لم تأخذ وقتا طويلا، ورفضت عرضا للانضمام إلى الكويت الكويتي، من أجل اللعب للقلعة البيضاء".


وزاد: "انضمامي إلى الزمالك عزز من فرص تواجدي بمنتخب تونس".


وأشار إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، شخص طيب للغاية ويمتلك صفات القيادة، موضحا أنه انبهر به عندما التقى الزمالك مع الافريقي التونسي في دور الـ32 لدوري الأبطال عام 2011، حين سجل اللاعب الأعسر هدفا رائعا من ضربة حرة في تونس.


ولفت إلى أن انضمامه إلى طنطا كان مخاطرة كبيرة لأنها كانت تمثل بداية جديدة بعدما قضى 8 سنوات في الدوري التونسي، وحقق شعبية هناك، موضحا أنه لولا إصابة مصطفى محمد لاستمر طنطا في الدوري الممتاز.


وأعرب الجزيري عن رضاه بمستواه مع الزمالك بنسبة 50%، مشيرا إلى أنه في الكرة الحديثة لا يشترط أن يسجل المهاجم أهدافا، وإنما الأولوية في الفوز بالالتحامات وصناعة اللعب للزملاء.


وضرب التونسي مثلا على ذلك بأوليفييه جيرو الذي حصد كأس العالم مع فرنسا دون تسجيل أهداف، وليونيل ميسي الذي سجل عدة أهداف رغم أنه ليس مهاجما.

إرسل لصديق

Top