أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كارتيرون يرفض طلب لاعبي الزمالك

أحمد جمال
الإثنين 19/يوليو/2021 - 11:13 م
كارتيرون
كارتيرون
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب لاعبي الفريق الأبيض يمنحهم إجازة لمدة يومين في عيد الأضحى المبارك بدلاً من يوم واحد فقط. 


وتحدث لاعبو الزمالك مع كارتيرون وأكدوا له أن أول أيام العيد يتم قضائه في ذبح الأضحية وهو ما يمنعهم من التواجد مع أسرهم بشكل كافي، و رفض المدرب الفرنسي زيادة أيام الإجازة، مؤكداً أنه منحهم 11 يوماً للتواجد مع عائلاتهم بشكل كافي، كما أن مران اليوم الإثنين أقيم في العاشرة صباحا بدلاً من الخامسة مساءً حتى يتثنى لهم استغلال الوقت المتبقي من اليوم. 


وشدد كارتيرون في حديثه معهم أنه سيقوم بإعفائهم من التدريب في ثاني أيام العيد، وقرر أن يكون موعد السفر للإسكندرية في الخامسة مساءً. 


وينتظم الزمالك في معسكر مغلق بداية من يوم الأربعاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية لمدة أسبوعين، يتخللهما خوض مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني يوم 26 يوليو الجاري، وأبها السعودي يوم 29 من الشهر ذاته. 


ويستعد الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها الثالث من شهر أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 


ويعود الزمالك إلى القاهرة يوم ٢ أغسطس للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق وخوض مباراة غزل المحلة، قبل التوجه إلى الإسكندرية من جديد استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم ٦ أغسطس المقبل بالجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.

إرسل لصديق

Top