أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عبدالرحمن مجدي يرد في بيان قوي على قرار اتحاد الكرة

حبيبة فارس
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:46 م
عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي
قام عبد الرحمن مجدي لاعب منتخب مصر الأولمبي، بالتعليق على البيان الذي قام اتحاد الكرة بنشره، وقرار إيقاف اللاعب، وذلك عقب إنتهاء أولمبياد طوكيو.


وقرر اتحاد الكرة، إيقاف عبد الرحمن مجدي، وذلك بعدما تطاول وقام بالإساءة الي إحدى العاملات بفندق الإقامة.


وعلق عبد الرحمن مجدي على قرار اتحاد الكرة في بيان رسمي، وبدأ بيان لاعب منتخب مصر الأولمبي والإسماعيلي بالحديث الآتي :


"أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكره، وأشكر الجميع علي الثقه بي".


وتابع : "وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر اقامة المنتخب باليابان لايعدو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافه واللغه وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".


وأكمل حديثه : "وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثه وعلي رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظه بلحظه وكان مدافعًا عني الي أن إنتهي الموقف تمامًا".


كما وضح : "واؤكد علي احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق".


وأردف : "واطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتي لا يؤثر علي فريقنا في مبارياته القادمة، وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الاوليمبي والجهاز الفني والاداري لوقوفهم معي وثقتهم بي".


وواصل : "كما اشكر جماهير الكره  بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكره والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر".


واتم : "حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تمامًا مسئولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، واؤكد للجميع انني واثق من سلامه موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهاده الجميع".


واختتم حديثه قائلاً : "وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكره لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم ادانتي بإذن الله".

إرسل لصديق

Top