أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

إيهاب جلال يتحدث عن التعادل مع بيراميدز.. وأزمة عبدالرحمن مجدى

حسن أشرف
الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:02 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال
قال إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي إنه وفقاً لسير المباراة فإن النتيجة والتعادل جيد إلى حد كبير، موضحا أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز، واللعب بعشرة لاعبين لوقت طويل والتأخر كثيراً من الوقت.


وخطف الإسماعيلي نقطة ثمينة بالتعادل مع بيراميدز بسيناريو مثير في لقاء مؤجل من الجولة 25 للدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.


وشدد جلال فى تصريحاته عقب مباراة بيراميدز على أنه تعامل بشكلٍ جيد مع طرد حسين السيد في اللقاء ونجح الفريق في التعامل بصورة جيدة.


وأشار إلى أن التعادل في هذا التوقيت المتأخر وحصد نقطة يعتبر أمرًا مهماً في ظل الظروف الصعبة التي مر بها فريقه طوال اللقاء، موضحاً أنه تعامل بصورة مميزة جدا مع الطرد.


وأكد أنه تعامل مع فكر تاكيس جونياس بصورة جيدة وكان يعلم عنه كل شيء في الشكل الهجومي والدفاعي وأجاد التعامل مع طرق لعب بيراميدز، ويكن كل احترام وتقدير للاعبي بيراميدز خاصة وأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى واحترمه كثيراً حتى خرج بنقطة غالية.


وحول أزمة لاعبه عبد الرحمن مجدي أوضح أكد أن اللاعب سيحضر التحقيقات بشكلٍ طبيعي ويثق في قدرته على الخروج من الأزمة والتعامل معها وطالبه فقط بالهدوء والصمت لتخطي تلك المشكلة بالصورة المطلوبة.


ولم يستطع تاكيس جونياس الفوز على إيهاب جلال، محققا تعادلين وخسارة وحيدة.


تعادل الإسماعيلي جعله يقفز للمركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة بعد التعادل.


بينما رفع رصيد بيراميدز لـ 42 نقطة ظل بها في المركز الرابع مقلصا الفارق مع المصري لنقطة واحدة.

إرسل لصديق

Top