أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بطل فرنسا يراقب "رمضان صبحي"

حسن أشرف
السبت 07/أغسطس/2021 - 07:07 م
رمضان صبحى
رمضان صبحى
أكدت تقارير فرنسية، أن ناديا ليل بطل الدورى الفرنسى الموسم الماضي وبوردو في التعاقد مع رمضان صبحي، جناح بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأوضحت التقارير ذاتها، أن رمضان صبحي نجم بيراميدز، تلقى 3 عروض للرحيل للدوري الفرنسي في الموسم المقبل، من أندية بوردو وليل ورين.


وأشارت التقارير، أن ليل وبوردو يستهدفان التعاقد مع رمضان صبحي لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك عقب أداء لاعب بيراميدز الجيد مع منتخب مصر خلال أولمبياد طوكيو.


وتابعت أن إهتمام بوردو جاء بعد تقارير ربطت رمضان صبحي بإمكانية الانتقال إلى جالطة سراي في الدوري التركي في فترة سابقة.


ويترقب بيراميدز وصول عرض رسمي في الأيام القادمة، لحسم مستقبل رمضان صبحي، ومناقشة إمكانية رحيله من عدمه وفقا للمقابل المالي.


وشارك رمضان صبحي مع بيراميدز هذا الموسم فى 33 مباراة تمكن فيها من تسجيل 10 أهداف حيث أحرز 7 في الدوري، و3 في الكونفدرالية .


وخاض رمضان صبحي تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون، لكنها لم تكن ناجحة في الفترة بين 2016 إلى 2019.


يذكر أن رمضان صبحي إنتقل في صيف 2020 إلى بيراميدز قادماً من هدرسفيلد تاون، بعدما كان معاراً لمدة موسمين مع الأهلي، لكنه فضل الانتقال إلى منافسه في الدوري المصري في مفاجأة للجماهير.

إرسل لصديق

Top