أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

رسمياً.. الاتحاد السعودي يطيح بمدرب حجازي

أحمد محرم
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 07:39 م
حجازي
حجازي
أعلن نادي إتحاد جدة السعودي، رسمياً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.


وأصدر نادي الاتحاد، بياناً رسمياً، يعلن خلاله أسباب الإطاحة بالمدرب البرازيلي كاريلي وتعيين حسن خليفة كمدرب مؤقت للفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبي آخر خلال الأيام القادمة.


وجاء في بيان النادي: "بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة معه لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية بحسب وجهة نظرها".


وأضاف البيان: "حيث كان رد المدرب على ملاحظاتها هو تمسكه بموقفه وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية، ما أجبرها على التريث ومنحه الفرصة كاملة".


وتابع: "كاريلي أصر على موقفه بعدم حاجته لمهاجم رغم علمه بعزمها على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب التي تختلف بين الحين والأخر وعدم استقراره على استراتيجية معينة قررت إقالته وتعيين حسن خليفة مدرباً مؤقتاً للفريق".


وجاءت إقالة كاريلي بعد 24 ساعة تقريباً من خسارة لقب البطولة العربية للأندية أمام الرجاء الرياضي المغربي بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 4-4.

إرسل لصديق

ads
Top