أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

التفاصيل الكاملة لمران الأهلي استعدادا للسوبر وكأس مصر

اسراء مصطفي
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:20 م
مران الأهلي
مران الأهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تتضمن العديد من الاستحقاقات المهمة وعلى رأسها السوبر المصري، والمباريات المتبقية في بطولة كأس مصر.


اجتماع ومحاضرة


وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة والارتباطات المهمة للفريق. 


وبعد ذلك عقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية للاعبين للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق.


تدريبات بدنية وتقسيمة قوية


وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في فقرات تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية بطول الملعب ركز خلالها على تنفيذ بعض الجمل الخططية.


وحرص موسيماني خلال التقسيمة على الحديث مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية مع منحهم التعليمات الفنية.


تدريبات حراس المرمى


وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.


وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة مصطفى مخلوف حارس مرمى فريق 2003  في تدريبات الحراس، بعد أن قام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بتصعيده للتدريب مع الفريق مساء اليوم الخميس.


يذكر أن الجهاز الفني للأهلي قرر أمس منح راحة إضافية لمجموعة اللاعبين الدوليين بالفريق تستمر حتى يوم السبت المقبل، بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية. 


وتضم قائمة لاعبي الأهلي المشاركين مع المنتخب الوطني كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.


وبدأ الأهلي استعداداته أمس للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء. 


و يستعد الأهلي أيضا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


وكان النادي الأهلي قد تلقى أمس الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.


وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.


وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.


وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

إرسل لصديق

Top