أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

صلاح يهدر ويسجل.. ليفربول يتعادل أمام برينتفورد ويتصدر البريميرليج

أحمد محرم
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:59 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سقط فريق ليفربول، في فخ التعادل أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة 3/3، في المباراة المثيرة والتي جمعتهما على ملعب جريفين بارك، بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وافتتح اللاعب إيثان بينوك، التسجيل لفريق برينتفورد في الدقيقة 27، وتمكن ديوجو جوتا من التعادل للريدز في الدقيقة 31.


وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 56 بعد تأكيد تقنية الفيديو على صحة الهدف، حيث سدد صلاح كرة يسارية مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد ريا.


وفي الدقيقة 63، تمكن فيتالي يانلت، من التعادل لفريقه برينتفورد  لتصبح النتيجة 2/2، ولكن بعدها بدقائق تحديدًا في 67، تمكن كورتيس جونز من تسجيل الهدف الثالث للريدز، وفي الدقيقة 82، استطاع يوان ويسا الذي حل بديلًا أن يسجل التعادل لأصحاب الأرض.


وأضاع محمد صلاح هدفًا محققًا بعد انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 77 أنهاه بتسديدة ساقطة خلف الحارس لم تكن متقنة بالشكل الكافي لتمر أعلى العارضة العلوية للمرمى.


وأضاع محمد صلاح هدفًا محققًا لليفربول بعد إنفراد بتحرك رائع عن طريق محمد صلاح بالمرمى من داخل منطقة جزاء برينتفورد أنهاه بتسديدة أرضية كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا استبسال المدافع كريستوفر إير وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما في الدقيقة 8.


وبهذه النتيجة، يقتنص ليفربول نقطة من صاحب الأرض، ليتصدر بهم صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 14 نقطة، بينما حل برينتفورد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

إرسل لصديق

Top