أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

وليد عبد الهادي يتحدث عن طموحاته مع جولدي من أجل العودة للممتاز

محمود أحمد
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:54 ص
وليد عبد الهادي
وليد عبد الهادي
أكد وليد عبد الهادي، المشرف العام على فريق جولدي والراعي الرسمي للفريق، أنه الفريق سيواجه فريق بشتيل الاحد القادم، في افتتاحية دوري الدرجة الثالثة.


وأضاف خلال تصريحات خاصة :" أن فريق جولدي يتواجد في مجموعة الجيزة، وأن المجموعة تضم 14 فريقا، وأبرز الفرق النجوم ومستقبل وطن، وملعب الفريق سيكون الخاص بحسام عاشور، بالمنيا شيحة، وسيكون عليه التدريبات".


وزاد" المدير الفني للفريق أحمد عبد الغني، وإبراهيم أبو زيد مديرا للكرة،وسيتولى كريم فتحي مدير للتعاقدات والتسويق بالفريق، وتجربتي مع نادي الفيوم العام الماضي كانت جيدة للغاية".


وأردف" تواجدت في الفيوم الموسم الماضي، وكنت متواجد مع الراعي، وكان الفريق تواجد بسبب قرار الغاء الهبوط، وبدأنا مع الفريق من الصفر، وبدأنا في التفاوض مع اللاعبين، وأحتل الفريق المركز الخامس، وقمنا ببيع اللاعبين بمبلغ 2 مليون جنية".


وأردف" نادي الفيوم لم يحقق المركز الخامس منذ 8 سنوات، أسعى لتحقيق النجاح خلال الفترة القادمة، وعندما كانت الأمور غير جيدة في الفيوم قررت الرحيل بحثا عن النجاح".


وواصل" تواصلت مع إبراهيم أبو زيد مدير الكرة بنادي جولدي، وصاحب النادي الكابتن هاني سعيد، وتحدثت معه عن الفكر الذي سيكون خلال الفترة القادمة، وسنقوم بالاستثمار بمبلغ 2 مليون جنية تقريبا من أجل الصرف على جميع اللاعبين والمدربين".


واختتم" سنقوم بتوفير مبلغ 2 مليون جنية سنويا لنادي جولدي، ولن ندفع للفريق، وقمنا بإمضاء العقود خلال الفترة الماضية، وسيكون هناك مؤتمر صحفي خلال الفترة القادمة".

إرسل لصديق

ads
Top