أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

رينارد يعلق على فوز السعودية على اليابان في تصفيات المونديال

أحمد محرم
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 01:19 ص
رينارد
رينارد
علق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، على إسقاط اليابان، بملعب الجوهرة المشعة، في إطار التصفيات الحاسمة المؤهلة للمونديال.


وأحرز البديل فراس البريكان هدف الفوز (1-0) للسعودية على ضيفتها اليابان في جدة، لتتصدر المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.


ورفعت السعودية رصيدها إلى 9 نقاط من 3 انتصارات لتنفرد بالصدارة مؤقتا، بينما ظل رصيد اليابان 3 نقاط من 3 مباريات في المركز الرابع، متأخرة بفارق الأهداف عن عُمان صاحبة المركز الرابع.


وقال رينارد في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "سعيد بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، لكن هذا لن يخدعنا ويجعلنا ننام على وسادة هذا الفوز، بل تفكيري منصب على مباراة الصين وباقي المباريات حتى نحقق الأهداف التي رسمناها".


وأردف: "في الشوط الأول لم نكن جيدين ولم نلتزم بالتكتيك وتركنا كثير من المساحات، لكن في الشوط الثاني تحسن الأداء ولعبنا ككتلة واحدة وهذا ساهم في خلق مشاكل لدى الخصم ونجحنا في تسجيل هدف الفوز".


وزاد: "لدينا مجموعة ممتازة وهناك فرصة لاستعادة المصابين أمثال سالم الدوسري ومحمد البريك وحسان تمبكتي وعبد الله الحمدان، والعمل على تجهيز المنتخب لمباريات صعبة خارج الأرض تتطلب منا العمل والتركيز".


وأشاد رينارد بمستوى الحارس محمد العويس الذي نجح في استمرار النتيجة لصالح المنتخب قبل هدف فراس الحاسم، كما اعتبر فقدان الدوسري خسارة كونه لاعب رائع ومهم وإضافة للمنتخب متمنيا عودته في أقرب وقت.


وفيما يخص استمرار فهد المولد في الملعب، قال: "كنّت أعتقد أن فهد يمكنه اللعب لدقائق إضافية، كما كنت احتاج للاعبين خبرة أكثر في الملعب كون المولد أحد اللاعبين الـ3 الذين شاركوا في مباراة اليابان بتصفيات مونديال روسيا".


وعن عدم إشراك عبد الرحمن العبود، قال مدرب المنتخب السعودي: "ما زال اللاعب جديد على المجموعة، ولم يسبق أن استدعيته من قبل، لذا فهو بحاجة للوقت للانسجام والبدء في إشراكه بالمباريات".

إرسل لصديق

ads
Top