أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

بيج رامي: سعيد بالاستقبال بعد الفوز بمستر أولمبيا.. وأتمنى تكرار الإنجاز لرفع راية مصر عالمياً

محمد القاضي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 08:30 م
بيج رامي
بيج رامي
وجه ممدوح السبيعي اعتذاراً لمحبيه وجماهيره على الظروف التي تسببت في تأخر عودته من الولايات المتحدة لمدة 24 ساعة، مؤكداً أنه كان في حاجة شديدة للعودة لمصر في أسرع وقت ممكن في ظل الحب المتبادل بينه وبين الجميع، خاصة كل من اقتطع من وقته من أجل استقباله في المطار، أو من لم يستطع الحضور لظروف خاصة. 


وتابع حامل لقب مستر أولمبيا تصريحاته قائلا:" منذ اللحظة الأولى عقب فوزي بلقب مستر أولمبيا في نسخة العام الماضي بذلت أقصى جهد ممكن من أجل الحفاظ على اللقب، لقناعتي أن التتويج به للعام الثاني على التوالي فخر لي ولبلدي وللجماهير المصرية وكل جمهور بيج رامي في كل الدول العربية وأرجاء العالم.


وشدد رامي على سعادته الكبيرة بحصده اللقب للعام الثاني على التوالي، لأن الفوز جاء بصعوبة في ظل المنافسة القوية التي شهدتها هذه النسخة من مستر أولمبيا، موضحًا أن كان ينتظر لحظة الاستقبال الحافل من جانب أولاد بلده في مصر، لكي يبهر المصريون العالم مرة أخرى باهتمامهم بأي نجاح يحققه أي رياضي مصري مثلما حدث عند تتويجه باللقب أول مرة. 


وأضاف:" أثناء استقلالي للأوتوبيس المكشوف أعتبرها لحظات لا تقدر بثمن بالنسبة لي، لأن الجميع في مصر لديهم الرغبة في اسعادي من خلال تقديرهم الكبير لي، والالتفاف حولي لمشاركتي في كل انتصار بخلاف الفرحة التي أراها في عيونهم جميعا".


وتابع بيج رامي قائلا:" من أهم خطواتي لتحقيق هدفي في الفوز بمستر أولمبيا، هو وجود الدافع والحماس الدائم لدي، الذي يجعلني أستيقظ يوميًا ولدي خطط وأهداف لابد من تحقيقها تدريجياً من أجل اسعاد من حولي، خاصة أن تتويجي باللقب يوضح للعالم كله كيف يهتم المصريين بالرياضة خاصة الألعاب الفردية، وهو أمر يعود الفضل فيه لكل من حضر اليوم لاستقباله، أو من ساهم في إقامة هذه الاحتفالية البسيطة، أو من سارع لتوجيه التهنئة لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تتويجي بلقب مستر اولمبيا".


وتمنى رامي أن يكون مسلسل مشاركته في مستر أولمبيا نموذج أو حافز لأي رياضي لأنه لم يحقق اللقب في نسخة 2020مرة واحدة بل أخذ خطوات عديدة ومشوار بدأ منذ عام 2013 حتى يصل إلى قمة بطولات العالم في كمال الأجسام، مشدداً على ضرورة أن يكون ما تحقق نموذجًا عاماً في كل المجالات لأن الإيمان بالهدف هو أهم شيء في رحلته نحو التتويج باللقب، خاصة انه مر بظروف صعبة للغاية وتحمل الكثير حتى يحقق ما وصل إليه.


وبسؤاله عن رأيه في المنافسة هذا العام، أكد ممدوح السبيعي أن المنافسة كانت صعبة، و أقوى من العام الماضي، لأن هناك عدد من اللاعبين ظهروا بحالة فنية جيدة، مشيراً إلى أنه كان يعلم من البداية أن المنافسة ستنحصر في النهاية بينه وبين براندون كوري، الذي سبق له التتويج باللقب في نسخة 2019، وقاتل هذا العام من أجل الفوز باللقب الثاني، لكنه استطاع حسم اللقب لصالحه بعدما اعتاد على اللعب من أجل التفوق على نفسه حتى يستطيع قطع خطوات أوسع في مشوار البطولات، فهو لا ينظر للمنافس في كل مرة بل يجتهد ويؤدي المطلوب منه ثم يترك بعدها التوفيق لربنا لتقدير الأفضل له. 


ووجه بيج رامي الشكر لعائلته ومدربيه وجماهير مصر الكبيرة التي تسانده وتدعو الله من أجل الفوز في البطولات، كما أشاد رامي بالدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ودوره في مساندة الرياضيين بشكل عام مؤكدًا على أن الألعاب الفردية تلقى معه اهتماماً بالغاً ولديه مشروع حقيقي من أجل صناعة الأبطال الأولمبيين وهو ما وضح في مشاركتنا الأخيرة في أولمبياد طوكيو.


وأشاد رامي بفريق كوسكواد بعدما نجح 4 من لاعبيه في الوقوف على مسرح أولمبيا والتنافس على اللقب الأغلى، مؤكداً على أن الفضل في ذلك يعود إلى اسلام قرطام مؤسس الفريق الذي يمتلك فكر حقيقي يسعى من خلاله لدعم الرياضة والألعاب الفردية التي تعتمد على القوة البدنية، وهو ما وضح جلياً في فوز سيف عيسى ببرونزية طوكيو في التايكوندو وأبطال مصر في مستر أولمبيا ولاعبي ستريت وورك اوت في أول مشاركة لهم في بطولة العالم بروسيا.


وأشار رامي إلى أن هدفه سيظل دائما هو أن يكون قادرا على اسعاد الجماهير وأن يكون مصدر فخر لهم ولمصر في كل المناسبات، مردداً عباراته الشهيرة الشتاء سيظل يأتي لسنوات عديدة في إشارة لنجاحه في الفوز بلقب مستر اولمبيا.

إرسل لصديق

ads
Top