أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

ترتيب هدافي البريميرليج.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة

أحمد محرم
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح
احتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الثلاثية التي أحرزهم لفريقه في شباك مانشستر يونايتد، في ليلة الفوز بخماسية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة «بريميرليج».


وانفرد الفرعون المصري محمد صلاح، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، ليبتعد وحيدًا في الصدارة، ويترك جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وصيفًا له برصيد 7 أهداف، بينما ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام بالمركز الثالث بـ6 نقاط.


متفوقًا على ساديو ماني مهاجم ليفربول الرابع بـ5 أهداف، ويليه روبرتو فيرمينيو، بالمركز الخامس بـ4 أهداف، وهو نفس عدد أهداف ثنائي مانشستر يونايتد جرينوود وبرونو فيرنانديز بـ4 أهداف لكل منهما، ومعهما نيال موباي لاعب برايتون وكاليوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.


كما يتساوى مع أصحاب الـ4 أهداف، سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، وديجو جوتا مهاجم ليفربول، بالإضافة إلى أوباميانج مهاجم آرسنال، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، بالإضافة إلى هي تشان هوانج مهاجم وولفرهامبتون، بينما كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، ظل يعاني كما هو بـ3 أهداف، رفقة مجموعة من لاعبي الدوري الإنجليزي.

إرسل لصديق

ads
Top