أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

بالصور | الأهلي يفتتح الدوري برباعية قاسية علي نظيره الاسماعيلي

اسراء مصطفي
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:07 ص
الأهلي
الأهلي
إنتهت أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري المصري، وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب برج العرب في الدوري العام.


وتقدم علي معلول بالهدف الأول في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبت لميكيسوني، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني من انطلاقة رائعة، وتسديدة متقنة، في الدقيقة 23، وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق ميكيسوني في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بتأكيد من الفار، بعد أن كان إلغائه بداعي التسلل، وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق ميكيسوني في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بتأكيد من الفار، بعد أن كان إلغائه بداعي التسلل.


وخرج نجم المباراة اللاعب بيرسي تاو، والذي أحرز هدفين في شباك فريق الإسماعيلي، ليضمن الثلاث نقاط للمارد الأحمر وجاء بديلًا اللاعب أحمد حمدي عبد القادر وشارك المهاجم حسام حسن المنضم حديثًا بديلًا للاعب المخضرم محمد مجدي أفشة، وخرج اللاعب المميز لويس ميكيسوني ليشارك اللاعب المميز حسين الشحات نجم القلعة الحمراء .


وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب المميز أحمد عبد القادر نجم المنتخب الأولمبي، ونجم فريق سموحة السكندري السابق والأهلي الحالي، في الدقيقة 87 ليختم أهداف المباراة برباعية نظيفة ويتصدر المارد الأحمر منفردًا بفارق الأهداف عن باقي منافسيه .

إرسل لصديق

ads
Top