أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

كارتيرون يعلق على عدم خوض الأهلي لمبارياته بالإسماعيلية

أحمد جمال
الأحد 21/نوفمبر/2021 - 02:31 ص
كارتيرون
كارتيرون
علق  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم خوض الأهلي لمبارياته أمام الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية، وقال المدير الفني في تصريحات تليفزيونية :"  الفريق خاض مباراة صعبة أمام الدراويش قوي في ملعب لا يأتي له المنافس".


وأكد المدرب الفرنسي أنه سعيد بعودة الثقة للاعبين بالفوز في لقاء الإسماعيلي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي.


ورفض الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي، ويستأنف الفريق تدريباته غدا في الخامسة مساءً، بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.


وكان فريق الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الرابعة للدوري، سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.


الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر بلارصيد.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمود حمدي الونش و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور و مصطفى فتحي و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.


وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي وعصام صبحي و باهر المحمدي و محمد هاشم و محمد دسوقي عماد حمدي و أحمد مصطفى و محمد عادل وعبد الرحمن مجدي وشكري نجيب و بنسون شيلونجو .

إرسل لصديق

ads
Top