أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

شيكابالا يواصل برنامجه البدني في "الجيم"

أحمد جمال
الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 07:56 م
شيكابالا
شيكابالا
خضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي. 


ويخوض شيكابالا برنامجا بدنيا يوميا منذ حصول الفريق على راحة لمدة 7 أيام، حيث يسعى للظهور بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة.  


ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل.


وكان  مسؤولو نادي الزمالك  استقروا على الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول إمكانية عودة بعض اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء لأندية الدوري في يناير المقبل في ظل أزمة منع النادي من القيد، وعدم قدرة الزمالك على تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وكان الزمالك أعار مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي سموحة، وأعار أسامة فيصل للبنك الأهلي، ومحمد صبحي حارس المرمى لفاركو، ومحمود جنش لفيوتشر وأحمد عيد للإسماعيلي، والثنائي ياسين مرعى وأحمد محمود.


جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للأبيض منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إرسل لصديق

ads
Top