أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أوباميانج: هذا مفتاح الفوز على جالطة سراي

أحمد محرم
الأربعاء 16/مارس/2022 - 10:26 م
أوباميانج
أوباميانج
أكد النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة، تركيز فريقه الكامل، على المباراة التي ستجمعه، مع مضيفه غلطة سراي التركي، غداً الخميس، في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.


وصرح أوباميانج: "نعرف ما ينتظرنا غدًا. إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، نحن معنوياتنا جيدة .. أهم شيء غدًا هو التفكير في الطريقة التي سنلعب بها، الإيقاع الذي سنظهر به، سيكون مفتاح الفوز". 


وأكمل: "ستة أهداف؟ لقد توقعت ذلك لأنني أعمل بجد، بمساعدة زملائي في الفريق وفي فريق مثل برشلونة، الأمر أسهل".


وأردف: "المحافظة على هذا المستوى؟ أعتقد ذلك، مع العمل وكل ما نقوم به في التدريب، أرى أنني أستطيع الحفاظ على هذا المستوى، أتطلع إلى ذلك، وآمل أن أستمر على هذا النحو".


وواصل: "المدرب يعرف بالفعل ما يمكنني القيام به، وما علمني إياه هو الكثافة والمساحات التي يمكن أن ألعب فيها مع برشلونة، هذا ما فعلناه حتى الآن".


وزاد: "أهمية مباراة غلطة سراي قبل الكلاسيكو؟ "الآن، أهم شيء هو لقاء الغ، إنها مباراة أوروبية ونحن جاهزون. نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به غدًا للفوز".


وأتبع: "اللعب سابقاً ضد غلطة سراي في تركيا مع دورتموند؟ نعم، أتذكر عندما لعبت هنا، إنها دائمًا مميزة بسبب الأجواء الموجودة، لدي الكثير من الاحترام لجوميس، سواء بالنسبة له كشخص أو لما قدمه في مسيرته، لقد عرفته منذ وقت طويل".


وجاء كذلك: "ديمبيلي؟ لقد رأيته جيدًا منذ وصولي، رأيته يتدرب بشكل جيد للغاية، بحماس كبير. إنه يؤدي بشكل ممتاز ... لقد عرفته منذ سنوات عديدة. ما أقدمه له هو الضحك. أهم شيء أنه سعيد ويعمل".


وختم: "بقائه؟ لقد تحدثنا بالفعل قليلاً، في النهاية سيكون علينا أن نرى ما هو قراره. أود أن يبقى لمدة عام أو عامين أو أكثر، وسنرى ما سيحدث".

إرسل لصديق

Top