أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الدوري الأوروبي | برشلونة يفوز على جلطة سراي ويبلغ ربع النهائي

أحمد محرم
الجمعة 18/مارس/2022 - 05:42 ص
برشلونة
برشلونة
تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن فاز على مضيفه غلطة سراي التركي (2-1) في مباراة إياب ثمن النهائي، بعد أن كانت مباراة الذهاب على ملعب برشلونة، قد انتهت بتعادل الفريقين (0-0).


سنحت فرصة محققة لغلطة سراي للتقدم عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميس عند الدقيقة الـ 5، ولكن إيريك جارسيا أنقذ الموقف في آخر لحظة، وضاعت لبرشلونة كرة في غاية الخطورة من انفراد للاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج.


وتمكن أصحاب الأرض من التقدم في المواجهة، بهدف جاء في الدقيقة الـ 27، من كرة رفعها سيسالدو من ركلة ركنية، وقابلها قلب الدفاع البرازيلي ماركاو برأسية جميلة في مرمى الحارس مارك أندريه تير شتيجن.


وفي الدقيقة الـ 36، فيران توريس يمرر الكرة إلى بيدري في منطقة الجزاء، ليقوم جوهرة وسط البارسا، بالمرور من إثنين من مدافعي غلطة سراي بشكل مذهل، ووضع الكرة على يمين الحارس إينياكي بينيا بثقة كبيرة.


وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، كاد أن يسجل برشلونة الهدف الثاني، بعد كرة رفعها أداما تراوري، لبيير إيمريك أوباميانج الذي قابلها برأسية ضربت في العارضة، وعوض اللاعب ذلك بهدف سجله في بداية الشوط الثاني.


وحاول غلطة سراي العودة في المواجهة بعد ذلك، وهدد مرمى برشلونة بأكثر من كرة، لكن فريق المدرب تشافي هيرنانديز، نجح في الحفاظ على تقدمه، وتمكن في النهاية من الفوز والتأهل.

إرسل لصديق

Top