أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مفاجأة.. سواريش يرفض كهربا بعد مشاهدته في الدوري التركي

أحمد سامي
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:56 ص
كهربا
كهربا
ads
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي أول الراحلين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث وافق علي إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الموسم المقبل.


وتابع :" سواريش أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أنه لا يحتاج بقاء محمود كهربا مع الفريق خاصة أنه بعيد عن المشاركات مع الفريق بعد انتهاء إعارته مع هاتاي سبور التركي ".


وأضاف :" البرتغالي حصل علي بعض المعلومات من الجهاز المعاون عن حالة كهربا قبل رحيله وسر غيابه عن المشاركة وشاهد مباريات سابقة لمحمود كهربا أكد بعدها أن قدرات اللاعب لاتفرق كثيرا عن اللاعبين الموجودين".


وواصل :"  لجنة التخطيط تننظر استلام شركة الكرة عملها الرسمي من أجل التصديق علي القرار واستغلال رغبة المدير الفني من أجل توفير سيولة مالية تساهم في دفع الغرامة المستحقة على اللاعب والبالغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار".


وأوضح :" إدارة الأهلي  تدرس مع كهربا إعارته لأحد الأندية الخارجية في الموسم المقبل لمدة موسم مع تمديد عقده لموسم إضافي مع الأهلي".


وأتم :" برنامج تدريبي مكثف لإنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية تحت إشراف إسلام جمال مخطط الأحمال السابق لنادي المريخ السوداني".

إرسل لصديق

Top