أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يقرر تكريم الرابع على الثانوية العامة بشعبة علمي العلوم

أحمد جمال
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:26 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
وجه  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.


وقرر مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.


وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.
وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.


ويستأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.


وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

إرسل لصديق

Top