أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قائد الزمالك يتدخل للعفو عن إمام عاشور

أحمد جمال
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:31 ص
شيكابالا
شيكابالا
شهدت الساعات القليلة الماضية تدخل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للدفاع عن زميله إمام عاشور بعد العقوبة التي فرضت عليه من قبل إدارة القلعة البيضاء مؤخراً. 


وكانت إدارة نادي الزمالك قررت توقيع عقوبة مالية على إمام عاشور قدرها 50 ألف جنيه، بسبب مبالغته في الاحتفال بهدفه في شباك الجونة خلال المباراة الأخيرة في الدوري ، الأمر الذي أدى إلى سقوط السياج الحديد على الجماهير، وتعرضه وتعرضهم للخطر، مما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء من قبل حكم المباراة أمين عمر، وخسارة الزمالك لجهوده في الوقت المتبقي من المباراة. 


وأكد شيكابالا لإدارة الزمالك أن الحماس الزائد دفع عاشور للاحتفال مع الجماهير، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم أن السياج ضعيف وتسلقه عليه سيؤدي إلى سقوطه، مشدداً على أن أي لاعب آخر غير إمام عاشور كان سيتعرض لنفس الموقف. 


واستشهد شيكابالا باحتفال لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو" بنفس الطريقة مع الجماهير عقب هدفه في مباراة إيسترن كومباني، بملعب المقاولون العرب. 


ومن جانبه، وتقدم إمام عاشور باعتذاره لإدارة الزمالك وأكد أنه لم يكن يقصد سوى الاحتفال مع الجماهير بهدفه في الجونة. 


و تدرس إدارة الزمالك رفع العقوبة المالية عن إمام عاشور، لعدم تشتيت تركيزه خاصة أنه يقدم مستويات مميزة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

إرسل لصديق

Top