أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

أليجري: لست قلقًا بشأن دي ماريا.. والمباراة لم تكن سهلة

أحمد محرم
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:25 ص
أليجري
أليجري
ads
ظهر مدرب فريق يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في تصريحات صحفية، بعد الفوز على ساسولو 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.


واستهل حديثه حول إصابة أنخيل دي ماريا ودينس زكريا:" أنا لست قلقًا، سنرى ما تقوله الفحوصات، لسوء الحظ، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. كان لديه مشكلة قبل أسبوع أيضاً، ربما كان علي أن أخرجه عندما كنا متقدمين 3-0 ، لكنه كان يستمتع بنفسه هناك. كان زكريا يعاني من تقلص عضلي لا أكثر".


وأضاف:" الشيء المهم هو أننا فزنا في المباراة، ولم تكن مبارة سهلة أبدا، بدأنا بقوة، ثم فقدنا الكرة مرتين أو ثلاث مرات ولعبنا من الخلف ويمكنك أن ترى أننا كنا ضعفاء في تلك اللحظة".


ونوه:"مندهش بصراحة من جودة أداء بريمر، إنه هادئ للغاية، كان علي أن أخبره مرة واحدة فقط في الشوط الثاني عندما تابع دومينيكو بيراردي إلى خط الوسط، في تلك المواقف، تحتاج إلى ترك الأمر".


وأردف:" عودة فلاهوفيتش للتسجيل؟ إنه سعيد عندما يسجل الأهداف، لكن كالعادة يحتاج إلى تحسين خياراته. أنا سعيد من أجله، لقد احتاج إلى تلك الأهداف ".


وأتم:" لياندرو باريديس كان يشجع دي ماريا ويشاهد المباراة على وسائل التواصل الاجتماعي؟ إنهما صديقان، كلاهما من الأرجنتين، وهذا طبيعي. لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم اللعب معاً، يجب أن أعمل مع اللاعبين الموجودين تحت تصرفي. لقد قدم النادي أداءً جيدًا ، وخسرنا لاعبين مهمين وقدمنا ​​بدائل جيدة ".

إرسل لصديق

Top