أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

السوري ميشيل دعبول يتوج بلقب أرنولد كلاسيك أوروبا.. والورداني ثالثاً

محمد القاضي
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 05:55 ص
السوري ميشيل دعبول
السوري ميشيل دعبول
ads
انجاز جديد حققه البطل السوري ميشيل دعبول لاعب فريق كوسكواد في كمال الأجسام للمحترفين، بعدما توج بالمركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا لكمال الأجسام، التي أقيمت في لندن في فئة الكلاسيك فيزيك، وهي البطولة التي تحمل اسم النجم السابق والممثل الشهير أرنولد شوارزنيجر.


واستحق اللاعب السوري المركز الأول بعدما تفوق على منافسيه كريستيان زاج ريلا ووسيلي فيسير اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.


كما نجح البطل المصري أحمد الورداني لاعب كوسكواد في الفوز بالمركز الثالث في بطولة أرنولد كلاسيك فئة 212، بعد منافسة شرسة مع الكويتي ناصر محمد الذ فاز بالمركز الأول والبلغاري راد وسلاف أون جيلوف، الذي حل في المركز الثاني.


الورداني نجم كوسكواد عقب فوزه بالمركز الثالث اقترب كثيرا من التأهل لنسخة مستر أولمبيا المقبلة بالنقاط حيث من المنتظر ان يشارك البطل المصري في بطولة دبي برو المقرر اقامتها في شهر أكتوبر المقبل أملاً في التتويج بلقبها او التأهل بشكل مباشر لمستر أولمبيا.


وشارك الورداني هذا العام في بطولتي تامبا برو وتكساس برو في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد خلالهما على المركز السادس، ويأمل البطل المصري في استكمال مسيرته للتأهل لمستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي بعد تأهله في نسخة 2021.


ونجح البطل السوري لاعب فريق كوسكواد في التأهل لبطولة” مستر أولمبيا “بفوزه بلقب أرنولد كلاسيك نسخة العام الماضي، ليصبح اللاعب السابع من  فريق كوسكواد الذي ينجح في التأهل لمستر أولمبيا نسخة 2022 التي ستقام في منتصف شهر ديسمبر المقبل وهم بيج رامي والثنائي محمد شعبان وحسن مصطفى ومحمد امبابي وأحمد شكري والصيني بينج ين لونج.

إرسل لصديق

Top