أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

إنريكي: لست سعيداً رغم التأهل.. واليابان مثل الطائرات

أحمد محرم
الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 01:54 ص
إنريكي
إنريكي
ظهر مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي في تصريحات صحفية عقب الخسارة 2-1 أمام اليابان، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم.


وقال المدرب:"كانت هناك خمس دقائق من الذعر. سجلوا هدفي وكان بإمكانهم تسجيل هدفين آخرين لو احتاجوا ذلك. عندما تواجد منتخب مثل اليابان ولا يملك شيء ما يخسره، فهم يطيرون مثل الطائرات".


وأضاف:"كانت النهاية صعبة للغاية بالفعل، لأنها كانت مغلقة للغاية، اليابان تأهلت إلى ثمن النهائي كمتصدرة وهي مستحقة. ذلك يزعجني، أردت التأهل كمتصدر".


وحول الخوف من الإقصاء: "لقد رأيت كل شيء في كرة القدم. نحن نتحمل المخاطر، الليلة سنكون حزينين، لا يوجد شيء للاحتفال به. المغرب سوف يخاطر أيضاً ضدنا".


ونوه:" أصبحت اللعبة مجنونة وفي غضون خمس دقائق قلبوها. لكن في البقية كنا أفضل وسيطرنا. عندما أصبحت المباراة مجنونة، خسرنا المباراة وبعد ذلك لم نتمكن من كسر دفاعهم".


وزاد:" لست سعيدًا على الإطلاق رغم تأهلنا. لقد صدمتنا اليابان تمامًا في بضع دقائق. لقد انهارنا وإذا كانوا بحاجة إلى هدفين آخرين لكانوا سجلوا لنا. أنا لا أحتفل بالهزائم ".


ونوه:" التشكيلة؟ لقد وضعت الـ11 التي اعتقدت أنها الأفضل لهذه المباراة، يجب أن أختار بالتشكيلات قبل المباراة. سأفعل نفس الشيء مرة أخرى. الآن عليّ أن أستعيد الفريق ومستواهم العاطفي. الآن لم يتبق سوى ستة عشر فريقًا في كأس العالم، وسيتعين علينا مواصلة التحسن".


وأتم:" هل شاهدت صورة تظهر بوضوح أن الكرة خرجت من الملعب في هدف اليابان الأول؟ أعتقد أن هذه الصورة تم التلاعب بها. لحسن الحظ، ينتقل الفريق إلى وضع الانهيار كل أربع سنوات، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا يمكنني تحمله".

إرسل لصديق

Top